أخبار الأهلي اليوم| الهلال يطلب حكام أجانب وطبيعة إصابة إدواردو

تاريخ النشر: 13/03/2022
260
منذ سنتين
أخبار الأهلي اليوم| الهلال يطلب حكام أجانب وطبيعة إصابة إدواردو

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

حقق الفريق الأهلاوي، فوزًا كبيرًا على نظيره الطائي بنتيجة (3-1)، بعدما كان متأخرا بهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس "السبت"، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة من 24 مباراة، بواقع 6 انتصارات و10 تعادلات و8 هزائم.

الهلال يطلب حكام أجانب لكلاسيكو الأهلي

قدمت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، طلب رسمي إلى لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدك، من أجل توفير طاقم تحكيم أجنبي لكلاسيكو الأهلي.

أرقام لأول مرة في الأهلي 

لأول مرة، يعود الأهلي بهد تأخره ويحقق الفوز منذ بداية الموسم الجاري للدوري، ولأول مرة أيضا، يساهم عمر السومة بـ3 أهداف في لقاء واحد مُنذ لقاء العين الموسم الماضي، مُنذ بداية الموسم لأول مره الأهلي يُسدد (24) تسديدة خلال 90 دقيقة.

طبيعة إصابة كارلوس إدواردو 

تعرض كارلوس ادواردو الى اصابة في العضلة الخلفية وسيجري كشف طبي اليوم للإطمئنان على اصابته ومدة غيابه.

تصريح مثير لرئيس الأهلي

قال ماجد النفيعي بعد عودة الفوز مع الأوروجوياني روبرت سيبولدي: "المدرب الجديد ليس ساحرًا، لأنه جاء منذ 3 أيام فقط، وعناصر الأهلي لم تتغير في مباراة الطائي، ولكن استطعنا أن نتجاوز سوء الطالع الذي لازم الأهلي خلال الفترة الماضية". 

حمل تطبيق سعودي الآن